شركة تسليك مجارى بالقطيف

شركة تسليك مجاري بالقطيف

شركة تسليك مجارى بالقطيف ولاد البلد لـ حل مشاكل الصرف الصحي في الحمام والمطبخ مميزة في فتح انسداد المجاري والبالوعات مع نظافة البيارات وشفط مياة لـ معالجة تصريف المجاري خدمة مثالية 24 ساعة متخصصة في تسليك الاحواض ومغسلة المطابخ باقل الاسعار توفر دواء لفتح المجاري المنسدة اتصل الان .

للحجز اضغط هنا

حيث تدون ارقام شركة تسليك الصرف الصحي بالقطيف وفية تجد كافة خدمات نظافة المنهول والمرحاض مع صيانة شبكة المياة والصرف بالمجان عند العمل مع شركة القطيف للصرف الصحي بالضمان .

كما نقدم لكم فى شركة ولاد البلد لتسليك المجاري في القطيف افضل عمال تسليك المجاري المسدودة البالوعات الصرف في الحمام والمطبخ وتتميز في صيانة شبكات الصرف للحمامات وخدمه الصيانة وترميم الصرف الصحي .

تزداد انتشار الحشرات بالاخص النمل الابيض في البيوت والفلل نتجة انسداد المجاري فضلا عن الروائح الكريهة التي تنبعث منها لـ عدم تنظيف البيارات فترات طويلة بالإضافة إلى أنها تؤثر بشكل سلبي على البنية التحتية  للمنازل .

من هنا يأتي دور شركات تسليك مجاري بالقطيف حيث أنها من الشركات الحاصلة على العديد من شهادات الخبرة في مجال تسليك المجاري بالضغط فـ تمتلك مجموعة مميزة لـ سيارات فك الصرف المغلق مع الفنيين والعمال المدربين .

شركة القطيف لتسليك المجاري

تتبع اولاد البلد شركة تسليك مجارى بالقطيف لـ فتح المجاري المسدودة أحدث الطرق والأساليب المتطورة في تسليك مجاري الحمام والتي تعطي نتائج مبهرة من خلال وايت تنظيف البيارات والقضاء علي جميع الرواثب والدهون .

حيث تقدم شركة نفخ مجاري بالقطيف خدمة بست كنترول باستخدام  المبيدات الحشرية القوية المفعول والتي تعمل على مكافحة حشرات في الحال بعد فك الصرف وشفط مجاري البيت كل ذلك بأسعار رخيصة تلائم دخل الافراد في المجتمع السعودي .

كما توفر مكتب خاص لـ استقبال عملاء مدينة القطيف للتعرف علي اسباب انسداد الصرف الصحي والعمل على كشف اعطال المجاري وصيانة واصلاح اعطال الصرف الصحي بالمنازل والفلل والشركات والفنادق من شرق الي غرب ومن شمال الي جنوب منطقة القطيف .

تصل اعمال تسليك مجاري الصرف الصحي الي العوامية جزر تاروت القديح الناصرة عنك ام الحمام الاوجام الاسكان زورو اقرب فرع وحصل علي افضل منتج لـ فتح المجاري وتسليك البالوعات والمغاسل المنسده .

افضل شركة تسليك مجارى بالقطيف
شركة تسليك مجارى بالقطيف

خدمات شركه تسليك مجاري بالقطيف

عزيزي العميل عند ملاحظة حدوث انسدادات في المجاري الخاصة بمنزلك في المطبخ أو الحمام كل ما عليك هو الاتصال على ارقام شركات تسليك مجاري بالقطيف نمتلك سيارات مجهزة بشكل دائم لنقل مياة الصرف وعمال والمعدات جديدة .

نتميز ايضا في حل المشكلة تنظيف مجاري الصرف من الروائح الكريه التي تظهر في الحمام والمطبخ بشكل سريع علي يد خبراء وعمال الشركة، وتقدم الشركة العديد من الخدمات المميزة لعملائها الكرام منة خدمات الضمان .

خدمات شركة القطيف لتسليك المجاري :-

  1. تسليك مجاري الخاصة بالمطابخ والحمامات .
  2. نظافة الأحواض وصرف الغسالة التي يوجد في الحمام .
  3. فتح المجاري المسدودة التي توجد في دورات المياه العامة والخاصة وفي الحمامات والعمل على تسليكها .
  4. خدمة تسليك وتنظيف البيارات والبالوعات من خلال سيارة تسليك متخصصة .
  5. تسليك صرف صحي بـ الضغط في تسليك البلاعات .
  6. شركة تسليك مجارى بالقطيف .
  7. تقوم بتسليك صرف المطر في القطيف .
  8. تنظيف المجاري وإزالة الرواسب ونظافة رائحه الصرف .
  9. شفط مجاري الصرف بالقطيف .
  10. تسليك البيارات الرئسية والمنهول الفرعي .
  11. توفير دواء لفتح المجاري المنسدة بالقطيف . 
  12. سائل فتح البالوعات والمرحاض . 
  13. تسليك مغسلة المطبخ والبالوعات . 

تقدم خدمه تنظيف بعد الانتهاء من عملية التسليك وتنظيف المكان بالكامل يقوم العمال بتطهير وتعقيم منازل بالكامل لتجنب انتشار العدوى والأوبئة في المكان الذي ينتج عنه الإصابة بأخطر الأمراض .

كما يوجد لدينا شاحنات شفط مياة مجاري غير صالحة يضم عمال تسليك المجاري مدربة علي تسليك استعمل اجهزة ضغط الهيدرجين والمياه في البالوعات لـفتح الصفايات المغلقة بدون تكثير .

ايضاء يتوفر لدينا دليل شركات المجاري في مدينة القطيف لسهولة التعرف علي الشركة المناسبة وتحافظ علي العملاء واهالي القطيف من استغلال شركات تسليك المجاري والعمالة والمتجولة اتصل علي رقم افضل شركة تسليك مجاري بالقطيف .

أرخص شركة تسليك مجارى بالقطيف

في شركة ولاد البلد لتسليك المجاري وفتح الصرف الصحي بالقطيف تجد أفضل وأقوى اسعار شركات التسليك التي تتميز باستمرارها في التقدم والازدهار وتوافد العملاء عليها بكثرة لطلب الخدمة وزيادتهم يوما بعد يوم .

تعد مشكله انسداد المجاري من أكثر المشاكل وأسواءها التي يتعرض لها العميل في فقد الاموال ولا يمكن له القيام بحلها من تلقاء نفسه  لأنها تحتاج إلي شركة متخصصة مثل شركة تسليك مجاري بالقطيف .

توفر ارخص اسعار علوا على الخدمة بجودة عالية لأنها تعتمد على استخدام أحدث الأجهزة التي لها دور فعال في مساعدة عمال فتح المجاري وتنظيف البيارات محترفين على أداء المهمة بشكل جيد تابع شركة تسليك مجاري بالاحساء .

شركة البلد لـ تسليك المجاري بالتعاون مع شركة طيوب لها قدرة على حل ومواجهة جميع المشاكل الناتجة عن انسداد المجاري بارخص الاسعار مع شركة تسليك مجارى بالقطيف انت الربح في مكانك .

تقدر اسعار تسليك المجاري في القطيف لـ تبدأ بـ 150 ريال لـ تسليك صرف الحمام وتزداد التكليف تدريجيأ مع اضافة نظافة المواسير المنسدة بسبب تكليف منتجات معالجة انسداد المجاري تابعنا وحصل علي افضل خصومات لـ عام 2023 .

عمل تسليك مجاري مدرب على أعلى مستوى يمتلك الخبرة الطويلة في فك انسداد المجارى بالضغط ويستخدمون أفضل الحلول التي تساعدهم على تسليك المجاري بأعلى جوده وبشكل سريع دون حدوث أي مشاكل .

للحجز اضغط هنا

شركة القطيف للصرف الصحي 

في شركة القطيف لتسليك الصرف الصحي تحصل على فريق عمل يتميز بجودة أدائه وكفاءته العالية على كيفية القيام بـ تسليك البالوعات والصرف المنسد مع اعمال تصليح المجاري التي توجد في المنازل والعمائر والقصور والمطاعم والفنادق .

تشتكي المواطنين في الحصول علي خدمات معالجة انسداد البيارات والمناهيل بستمرار فـ معنا تجد حل لـ منع تصريف المياة وحل فوري لنسداد المجاري في المطبخ او البيارات والمناهيل الرئسيه والفرعيه اطلب رقم القطيف للصرف الصحى .

كما تجد سباك لـ تسليك شبكة تصريف المجاري مدربين على كيفية التعامل مع البيارات حيث يقومون بشفطها باستخدام جهاز الشفط الذي توفره لهم الشركة والعمل على تنظيف بيارات من جميع الرواسب والشوائب التي توجد بها .

عند البحث عن شركات القطيف لتسليك الصرف الصحي تجد مواد ممتازة لفتح مغسلة الصرف والبالوعات المنسدة حتى تعمل بشكل أفضل ثم القيام بتنظيف المكان بشكل كامل بعد الانتهاء من عمليه التسليك والتنظيف .

توفر الشركة المواد الخاصة بإزاله جميع الدهون والرواسب التي توجد على جدار مواسير الصرف الصحي والتي أدت إلى انسدادها مع خدمة تسليك المجاري والبيارات العمومية بأسعار بسيطة تناسب الجميع .

فضلا عن العروض والتخفيضات التي تقدمها لجميع عملائها عند طلب خدمة تسليك البالوعة او المرحاض خصم يصل الي 40 % اطلب الرقم الظاهر علي الشاشة لـ تحديد موعد مناسب .

شركة صيانة المجاري بالقطيف

تعمل شركة تسليك مجاري بالقطيف علي صيانة المجاري والبيارات المسدودة في مدن المحافظة باقل اسعار وتعمل علي صيانة السباكة في الحمامات مع تمديد صحية ازا لزم الامر .

كما تقدم شركة ولاد البلد لصيانة الصرف الصحي والمجارى بـ صيانة الصرف البيارات توفر كافة قطع الغيار من افضل منتجات للسباكة اتصل بنا علي رقم شركة صيانة مجاري وتمديد سباكة بالقطيف تجدنا في الموعد .

ارقام شركة مجاري بالقطيف لـ تحديد الموعد يصلك سيارة وايت يضم عمال تسليك مجاري بالبليشر بالقطيف في المعاد المحدد او اطلب رقم الطوارئ الصرف يصلك مندوبنا في الحال .

المعدات التي تستخدم في شفط وتسليك مجارى بالقطيف :-

أهم الأجهزة التي تستخدمها شركة تسليك مجارى بالقطيف في تسليك المجاري وتصريف مياة الامطار وخدمة الصيانة منة  :

*_ أجهزة ضغط تعمل بالنيتروجين : تستخدم لإزالة جميع العوائق التي توجد في المجاري بكل سهوله .

*_ أجهزة ضغط : تعمل على تفتيت العوالق التي توجد داخل شبكة المجاري .

*_ وايت نفخ المجاري :  تستخدم في تنظيف المجاري بعمق والتخلص من جميع الشوائب والترسبات التي توجد بها وشفط مياة البيارات الفائضة .

*_ أجهزه تعمل بالضغط العالي : والتي لها دور فعال وقوي في جميع أعمال تسليك المجاري وتنظيف مواسير الصرف .

*_ تسليك المجاري بالأسيد : والذي يعد من الطرق المميزة والفعالة في تسليك مجاري البيت والقداء علي رائحه الصرف .

ارقام شركات تسليك مجاري بالقطيف

تعد شركتنا من الشركات الرائدة في أداء خدمة تسليك المجاري على أعلى مستوى وتتعدد الخدمات التي تقدمها للعميل حيث  تقوم بـ توفير ارقام شركات تسليك مجاري المنزل والبيارات العامة والاهتمام بتسليك بالوعات الصرف والمواسير ومواسير التصريف .

تشير شركة تسليك مجارى بالقطيف الى ارقام شركات شفط مياه الصرف من البيارات بعربات وشاحنات متخصصه لـ شفط مجاري المنهول التي تمتلكها الشركة ويتم كل ذلك على يد مجموعة متخصصة من أفضل الكوادر البشرية الذين يتمتعون بالمهارة .

ايضاء رقم خدمات تسليك المجاري بالقطيف للتميز الدائم بـ فى طرق تسليك المجاري والتخلص من اسباب غلق الصرف بالمنزل والفنادق المطاعم اطلب تلفون شركة طيوب لتسليك المجاري بالقطيف نصلك في الحال .

كما تعمل علي توفي فريق عمل متميز لـ تسليك صرف المستشفيات وتسليك مجاري في المصتوصفات الخاصة والحكومية وتوفر سيارات تسليك المجاري للعمل علي تسليك المجاري وسحب مياة الامطار بالقطيف .

رقم شركة مجاري بالقطيف

عند طلب تليفون شركة مجاري بالقطيف تجد افضل الأسعار وأقل التكاليف لـ تسليك المجاري والحصول على خدمات شركات المياة والصرف التي تطرحها عليك بالاتصال على الشركة من خلال الحصول علي ارقام شركة ابنا البلد لفتح الصرف .

تدون ارقام شركة تسليك مجاري علي وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة والاتصال على خدمه عملاء الشركة في أي وقت حيث أنهم متواجدون طوال الأسبوع وعلى مدار الساعة .

معنا تجد افضل خدمة عملاء لـ تنثيق المواعيد التعاقد علي خدمة المجاري عمال يعملون في العطلات الرسمية اتصل علي جوال شركة مجارى بالقطيف تجدنا الاقرب اليك .

اطلب رقم شركه مجاري القطيف من خلال جوال شركة الصرف وحصل علي افضل اسعار تسليك الصرف واسعار شركات تسليك مجاري اتصل ولا تتردد نحن الاقرب اليك  .

افضل شركة تسليك الصرف الصحي بالقطيف
شركة تسليك الصرف الصحي بالقطيف

مؤسسه تسليك مجاري بالقطيف

مميزات مؤسسة تسليك مجاري بالقطيف انة تمتلك العديد من الخصائص والمزايا التي جعلتها في مقدمة جميع الشركات وسببا في تفوقها، ومن أبرز هذه المميزات ما يلى :-

  1. تتبع أحدث التقنيات والأساليب المتقدمة في مؤاسسات تسليك المجاري حيث يتوفر لديها أجهزة شفط المجاري وتسليك المجاري بالضغط .
  2. تعتمد على استخدام أقوى المواد الخاصة بتسليك البالوعات والمجاري التي تعمل على اذابة الدهون المتراكمة على جدران مواسير الصرف .
  3. فنيين وعمال الشركة يعدون من أفضل العمالة على الإطلاق حيث أنهم مدربون على أعلى مستوى على كيفية استخدام أحدث التقنيات التكنولوجية المتقدمة .
  4. أسعار الشركة في متناول جميع الطبقات والمستويات لأن هدف الشركة الحقيقي هو محاربة الجشع والغلاء .
  5. توفر شركة تسليك مجاري بالقطيف سهولة التواصل معها عبر أرقام الهاتف المخصصة بـ مقر الشركة .

عزيزي العميل الإهمال في تسليك المجاري شيء غير مستحب حيث أنه يعود بالسلب عليك وعلى أفراد أسرتك بال على منزلك أيضا حيث يؤدي مع مرور الوقت إلى انهيار المبنى .

لذلك يجب عليك عند انسداد المجاري الخاصة بـ منزلك أو المكان الذي توجد فيه عليك الاتصال في الحال على شركة ولاد البلد لـ تنظيف شقق وتسليك الصرف وفتح المجاري .

شركة تسليك مجاري بالقطيف طيوب لكشف اعطال المجاري 

تقدم شركة تسليك الصرف الصحي بالقطيف افضل طرق كشف عيوب الصرف والمجاري الكتروني وتتميز في توفير اجهزة كشف اعطال شبكة المياة وتصريف المنازل بدون تكسير .

عمالة تنظيف مجاري مدربة علي صيانة الصرف والتعامل مع جهاز فحص اعطال شبكة المياة تجيد خدمة تمديد الصرف في المنازل والفلل والشركات بالضمان خدمة طوال اليوم عند الطوارئ ايضا مجهزون تليفون شركة تسليك مجارى بالقطيف علي الشاشة .

فحص الصرف الصحي الكتروني وخدمة تصريف المجاري بالقطيف من اعمالنا وتحديد مصار خطوط الصرف واتجاهات سير مواسير المجاري من خلال اجهزة فحص الصرف الصحي المتطورة لـ شبكها بالصرف العام مع ردم البيارات .

للحجز اضغط هنا

اسعار شركات تسليك مجاري بالقطيف

في شركة ولاد البلد لـ  تسليك مجارى بالقطيف تجد اسعار نالت اعجاب اهالي مدن واحياء القطيف منه سعر خدمة تسليك المجاري المسدودة الي سيارة تسليك مجاري او وايت شفط مجاري في القطيف .

تقدر اسعار شركات تسليك المجاري بالقطيف بين 200 ريال وتصل في بعض الطروف الي الزيادة حسب نوع الانسداد والمواد المستخدمة في تسليك البنيو او الحوض او تسليك المرحاض .

فتح الصرف المغلق في الاسواق والمحلات التجارية والمولات وفتح مجاري الحمامات في الحدائق العامة والحدائق الخاصة وتوفر افضل منظفات للتخلص من الجراثيم بعد التسليك منتج متخصص لقداء علي رائحة الصرف في البيت  .

توفر شركة تسليك مجارى بالقطيف صدادات تحجب روائح المجاري من الدخول للمنزل او ظهور رائحة المجاري بالحمام تركب صدادات في الصفايات والبلوعات واسفل الاحواض والمغاسل في الحمام والمطبخ .

اتصل علي شركة طيوب تسليك مجاري بالقطيف يصلك مندوبنا في الحال سيارات مجهزة لـ فتح المجاري في الحوش والمداخل والاثياب اتصل وستفيد من اعمال الشركة .

شركة تصريف مجاري بالقطيف

في خدمة تصريف مياة المجارى والبيارات مع شركة ولاد البلد تجد طرق علمية منة سيارات تسليك مجاري لـ نظافة بيارات الصرف والتخلص من المياة في المنهول مع فتح صرف الحمام وبالوعة المطبخ والتخلص من الرائحه .

كما تمتاز شركتنا في تصريف مجاري بالقطيف بـ تنظيف رائحة الصرف بطرق منظمة تعمل علي غسيل مواسير الصرف عن طريف نفخ مواسير الصرف الصحي وتسهيل سير مياة المجاري بطرق صحية تابع شركة تسليك المجاري ابوظبي وتعرف علي خدماتنا .

مع شركات تصريف مياة المجاري بالقطيف تجد رقم اغاثة المنازل والتخلص من مياة الامطار وارقام طوارئ المجاري في احياء ومدن القطيف ويمكنكم زيارة مكتب شركة مجاري بالقطيف طيوب افضل شركة تسليك مجارى بالقطيف .

سيارات تسليك مجاري بالقطيف

من اهم شركات تسليك مجاري  توفر سياراة شفط مياة الصرف مع وايت تسليك متخصص كبيرة يناسب سعة البيارات في اضافة الي شاحنات تسليك مزودة بليات تصل الي اعلاء الادوار بالفنادق والمطاعم.

تسليك صرف المدارس وتسليك صرف المطاعم وفتح المجاري المسدودة بالفنادق والاسواق التجارية تحت اشراف فنين وسائق مدرب علي شفط مياة غير صالحة في القطيف بالتعاون مع شركات مجاري .

وايت تسليك مجاري بالقطيف يعمل من خلال تسليك مجارى بالضغط مع سيارات كمبروثر متخصصه فى تسليك البيارات من الدهون المجمدة اتصل نصلك اينما كنت رقم سيارات تسليك مجاري بالقطيف مدون بالمقال  .

  • تسليك صرف الحمام والمطبخ

في ظل ظهور علمات تدل علي تسليك الحمام من الانسداد او عدم تصريف مياة المجاري في الاحواض والقواعد والمراحيض يدل عل ان يلزم بـ تسليك صرف دورات المياة وصرف المطبخ عليك التواصل معنا علي رقم شركة تسليك مجاري بالقطيف .

يحتاج في تسليك صرف الحمام طرق مختلفة منها تسليك المجاري بالاسيد والاخرا تسليك مجاري بالضغط ايضا تسليك الحمامات بالنفخ فمن لم تصل الية سستة المجاري يطردة ضغط المياة .

كما تتميز شركة ولاد البلد في تسليك صرف الحمام والمطبخ بـ توفر افضل مواد كميكل لـ تسليك صرف مغاسل المطابخ ونظافة البيارات وصرف المطر مميزة في ضغط وتنظيف المجاري المسدود في المنزل .

شركة تسليك مجارى بالقطيف
افضل شركة تسليك مجارى بالقطيف

شركة تسليك الصرف الصحي بالقطيف

تحتار المواطنين عند رائية زيادة في منسوب المياة في ادوات صرف المنزل من المرحاض والبالوعات فـ تحاول فتح الصرف الصحي بدون استدعاء الشركات لكن في ظل انتسار شركات تسليك الصرف علي وسائل الاعلام من مواقع وغيرها كان لزاما علينا توضيح الشركات الاكثر طلبا علي موقع جوجل .

توضح شركة ولاد البلد للصرف الصحي بالقطيف عن اسماء الشركات الاكثر تداول بين المواطنين منه :- 

  1. شركة الرحمة لتسليك المجاري بالقطيف .
  2.  المثالي جروب  شركة تسليك بالقطيف .
  3. وشركه النداء لـ فتح وتنظيف المجاري بالقطيف .
  4. شركة المثالي صقور تسليك مجاري في القطيف .
  5. طيوب لتسليك المجاري بالقطيف .
  6. شركة النيل لتسليك الصرف الصحي في الصطيف .
  7. شركة القطيف لتسليك المجاري المنسدة .
  8. شركة القطيف للصرف الصحي .

لكن التميز لـ شركة تسليك مجارى بالقطيف يرجع لـ شركة ابناء البلد في خدمة الصرف الصحي كونها واحدم من شركات المياة والصرف في القطيف به شاحنات وسيارات تسليك معتمدة للمزيد تابع اعمالنا في تسليك مجاري بالاحساء .

للحجز اضغط هنا

شركة تنظيف مجاري القطيف

تميزت شركة ابن البلد المثالية في مدينة القطيف بـ خدمة التنظيف للمجاري المنسدة والقداء علي رائحة الصرف وتسهيلا علي العملاء وفرت خدمة تسجيل بينات المواطن للتعاقد وضمان الحصول علي نتائج اجابية في زمن قلل مع خدمة مكافحة حشرات البيارات عند التنظيف .

حيث ان شركة البلد وفرت افضل منتج للقداء علي رائحة المرحاض والمناهيل والبالوعات اتصل بنا نتيح خدمه التوصل للمنازل بالمجان منظفات من الدرجة الاولا تفيد في تسليك المغاسل والبالوعات زورو خدمة تنظيف بالدمام وتعرف علي المزيد .

للتواصل اضغط علي زر التواصل الظاهر علي الشاشة خدمة مثالية باقل الاسعار ونعمل علي استقبال طلباتكم خلال 24 ساعة والعمل في الساعات الرسمية المقررة بالدولة .

زورو اقرب فرع وتعرف علي المزيد من خدمات الصيانة للمجاري واعمل تصليح المواسير ومنع نمو جزوع الاشجار بالبيارة شاهد خدمة كشف تسربات المياة بالقطيف لـ تحسين التواجد علي جوجل .

اضافت شركة البلد خدمة تنظيف منازل في الامارات واطلقت خدمة مكافحة حشرات في دبي مع خدمات متعددة في النظافة العامة والخاصة زورو شركة تنظيف مسابح في دبي وتعرف علي افضل عمالة منزلية .

شركة تمديد مجاري الصرف في القطيف

تميزت شركة تسليك مجاري بالقطيف في تمديد وتركيب الصحية ووفرت افضل الخامات للبيبات واغراض السباكة لـ توصيل الصرف الصحي بالشبكة العامة للدولة مع تخليص اوراق الاشتراك وعتمادها .

حيث نالت خدمة تمديد الصحية في الحمامات والمطابخ وشبكة التصريف للسخانات والخزانات عمالة متميزة في نظافة رائحة المجاري تابعنا علي رابط كشف تسربات المياة بالخبر .

تمتلك شركة مجاري القطيف خدمة تنظيف رائحة المجاري من خلال تيزاب المجارير يقضى علي رائحة الصرف ولا يترك اثر علي ادوات الصحية ويشطرت العمل علية احد عمال شركات المجاري لمنع الضرر من سوا الاستخدام .

شاهد معنا :-

شركة تنظيف بصفوي .

شركة تسليك مجاري براس تنورة .

مكافحة النمل الابيض بالخبر .

شركة شفط بيارات بالدمام .

شاهد ايضا اعمالنا بالامارات العربية من خلال جوجل او شركة تسليك مجاري في الشارقة شارك الربط التالي :

https://www.weladbld.com/ae